الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 توتنهام يعزز موقعه في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: توتنهام يعزز موقعه في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي   الإثنين مارس 22, 2010 1:35 am

عزز فريق توتنهام موقعه في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي لكرة القدم وفرصته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما تغلب على مضيفه ستوك سيتي 2/1 اليوم السبت في المرحلة الوحدة والثلاثين من المسابقة ، بينما أضعف أستون فيلا فرصته في المشاركة الأوروبية بتعادله مع ضيفه وولفرهامبتون 2/2 .

ويدين توتنهام بفضل كبير للاعبه نيكو كرانيكار الذي سجل هدف الفوز 2/1 للفريق على مضيفه ستوك سيتي الذي عانى من النقص العددي في صفوفه بعد طرد دين وايتهيد في الدقيقة 49 .

ورفع توتنهام رصيده إلى 55 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط أمام ليفربول وخمس نقاط أمام مانشستر سيتي واستون فيلا.

وافتتح إيدور جودجونسون التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 46 ثم ازدادت الأمور سوءا بالنسبة لستوك سيتي عندما طرد وايتهيد في الدقيقة 49 للخشونة مع لوكا مودريتش.

ومع ذلك تعادل ستوك سيتي في الدقيقة 64 بهدف سجله ماتيو إثرينجتون من ضربة جزاء احتسبها الحكم لقيام بنوا أسو­إكوتو بعرقلة ديف كيتسون داخل منطقة الجزاء.

ولكن جودجونسون مرر كرة رائعة إلى كرانيكار الذي سددها في شباك ستوك سيتي معلنا عن فوز توتنهام 2/1 .

وفي استاد "فيلا بارك" افتتح جون كارو التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة 17 لكن وولفرهامبتون فاجأه عندما رد بهدفين سجلهما جودي كرادوك وجيمس ميلنر لاعب أستون فيلا (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) في الدقيقتين 23 و38 .

وكثف أستون فيلا ضغطه الهجومي في الشوط الثاني حتى أدرك التعادل قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة بالهدف الثاني لكارو.

وقال مارتين أونيل المدير الفني لفريق أستون فيلا "ليسا أفضل هدفين في العالم ولكنه شيء جيد أن نعود بعدما كادت المباراة تضيع من أيدينا ، لا يمكنني سوى إبداء إعجابي باللاعبين.



وصعد إيفرتون إلى المركز الثامن عقب فوزه على بولتون 2/صفر في مباراة شهدت طرد جريتار شتاينسون من صفوف بولتون في الشوط الثاني.

وافتتح ميكيل أرتيتا التسجيل لإيفرتون من ضربة حرة احتسبها الحكم بعد طرد شتاينسون ثم اضاف ستيفن بينار الهدف الثاني لغيفرتون في الدقيقة 89 .

وابتعد سندرلاند خطوة أخرى عن مراكز الهبوط بفوزه على برمنجهام 3/1 ، وقد سجل دارين بينت ثنائية لسندرلاند في الدقيقتين الخامسة و11 وأضاف فريزر كامبل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 88 بينما كان هدف برمنجهام من نصيب كاميرون جيروم وسجله في الدقيقة 60 .

وتغلب ويجان على بيرنلي بهدف وحيد سجله هوجو روداليجا في الوقت القاتل ، ليتجمد رصيد بيرنلي عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم تغلب بورتسموث على هال سيتي 3/2 ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة في المركز العشرين الأخير ويتجمد رصيد هال سيتي عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://startimes0.hooxs.com
 
توتنهام يعزز موقعه في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار تايمز زيروو :: منتديات رياضية :: دوريات كرة القدم :: الدوري الانجليزي-
انتقل الى: