الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الإصابة تبعد بيكهام عن صفوف إنجلترا في كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: الإصابة تبعد بيكهام عن صفوف إنجلترا في كأس العالم   الثلاثاء مارس 16, 2010 12:25 am




من المتوقع أن يغيب النجم ديفيد بيكهام عن صفوف منتخب إنجلترا في نهائيات بطولة كأس العالم المقبلة لكرة القدم في جنوب إفريقيا بعد تعرضه لإصابة خطيرة في وتر العرقوب (وتر أخيل) أمس الأحد.
تعرض بيكهام /34 عاما/ الذي كان يأمل في اللعب للمرة الرابعة في كأس العالم ، للإصابة أثناء مشاركته في مباراة فريقه ،آيه سي ميلان ، أمام كييفو بالدوري الإيطالي مساء أمس ويتوجه اليوم الاثنين إلى فنلندا لإجراء تشخيص نهائي لحالته والعملية الجراحية اللازمة.
وقال ميلان في بيان صدر بعد مغادرة بيكهام الملعب أمس متألما من الإصابة في ساقه اليسرى "يشتبه في إصابته بقطع في وتر أخيل".
في الوقت نفسه، صرح أخصائي جراحة العظام ، ساكاري أورافا، لوكالة الانباء الفنلندية بأنه يمكن تحديد حجم إصابة بيكهام أثناء العملية الجراحية نفسها.
ومن المقرر أن يجري أورافا العملية الجراحية لبيكهام بمستشفى توركو بفنلندا مساء اليوم.
وأضاف أورافا: "ربما تتضمن العملية الجراحية تقوية قدم اللاعب بطريقة ما ولكن هذا الأمر يعتمد على طبيعة التمزق الذي يعاني منه اللاعب ،ومكانه".
واعترف أورافا بأن مشاركة بيكهام في كأس العالم 2010 قد تكون حالياهدفا "غير واقعي" الآن.
وقال أورافا : "بيد أنه في حال ثبت أن الإصابة طفيفة، ونجحت العملية فبوسعه على الأقل أن يجلس على مقاعد البدلاء ليدعم فريقه معنويا".
وكتبت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" اليوم الاثنين عن "مأساة" بيكهام بينما كتبت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" تقول : "مستقبل بيكهام الرياضي في خطر ، بيكهام يبكي والموسم انتهى بالنسبة له".
وأوضح أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان أن بيكهام سيبتعد عن الملاعب "من خمسة إلى ستة أشهر " ولكنه عاد ومنح لاعبه الإنجليزي المخضرم بعض الأمل.
وقال جالياني : "رأيته وكان يتألم كثيرا .. في غرفة تبديل الملابس ، وقد أخذته بين ذراعي وقلت له إنه إذا كان يريد فنحن نرحب به بين صفوفنا في الموسم المقبل".
وقال مدرب ميلان ليوناردو : "إن إصابة بيكهام تشعرنا بحزن كبير ، لقد فهم اللاعب على الفور إنه أصيب بقطع في وتر العرقوب".
وأضاف : "إنه لاعب فوق العادة وهذا ما أثبته من جديد في مباراة اليوم ، لا أستطيع الاستمتاع بفوز الليلة بعد هذه الإصابة الخطيرة (التي تعرض لها بيكهام)".
وأكد إجناتسيو أباتي زميل بيكهام في ميلان أن اللاعب الإنجليزي وجد صعوبة بالغة في تقبل خبر إصابته.
وقال : "إنه ليس في حالة جيدة .. كان يبكي في غرفة تبديل الملابس ولم يتحدث كثيرا ، وقد تأثرنا جميعا بهذا المشهد".
ولم يمنح أورافا اوسائل الإعلام الإيطالية في وقت سابق من اليوم أي أمل بتعافي بيكهام مع نهاية الموسم.
وقال الأخصائي الفنلندي : "سيستغرق ثلاثة أشهر قبل أن يبدأ في ركل الكرة واللعب".
وأضاف : "أما لكي يصل إلى قمة الأداء في ركل الكرة والقفز فربما يستغرق شهرا آخرا ، أمامه من ثلاثة إلى أربعة أشهر قبل أن يتمكن من خوض مباراة تدريبية".
ولم تترك توقعات الأخصائي الكبير الذي وصفه جالياني بأنه "صاحب سلطة كبيرة في مجاله" أي احتمال أمام بيكهام للتعافي من إصابته قبل 11 حزيران/يونيو المقبل عندما تنطلق منافسات بطولة كأس العالم 2010 .
وأبدى الإيطالي فابيو كابيللو مدرب المنتخب الإنجليزي حزنه لإصابة بيكهام.
وقال كابيللو : "لا يزال علينا انتظار نتيجة الأشعة ، لكن يبدو أنه سيغيب عن كأس العالم. تحدثت معه بعد مباراة الأحد لمساندته وكذلك فعل (مساعده) فرانكو بالديني".
وكانت مباراة الأمس واحدة من أسوأ المباريات التي خاضها بيكهام على الإطلاق حيث تعرض لضربة قوية في وجهه خلال شوط المباراة الأول وظل يلعب برقعة دم تلطخ عظمة وجنته اليمنى.
وبذلك سيفتقد ميلان ، الذي ودع منافسات بطولة دوري الأبطال في الأسبوع الماضي بعد هزيمة مهينة صفر/ 4 على ملعب فريق بيكهام السابق مانشستر يونايتد ، جهود لاعبه المخضرم مع استعداد الفريق لسباق سرعة أخير بالدوري الإيطالي الذي يتصدر ترتيبه حاليا حامل اللقب إنتر ميلان بفارق نقطة واحدة أمام ميلان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://startimes0.hooxs.com
 
الإصابة تبعد بيكهام عن صفوف إنجلترا في كأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار تايمز زيروو :: منتديات رياضية :: دوريات كرة القدم :: الدوري الايطالي-
انتقل الى: