الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الحنين إلى تشيلسي يسيطر على مورينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: الحنين إلى تشيلسي يسيطر على مورينيو   الثلاثاء مارس 16, 2010 12:23 am





لا يمثل التحلي بالتواضع أمرا سهلا على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لانتر ميلان الإيطالي ، ولكنه يتحلى خلال هذه الفترة بهدوء وتحفظ لم يعتدهما من قبل رغم أنه سيخوض غدا مباراة حاسمة وصعبة أمام فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي.

وقاد مورينيو فريق تشيلسي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي في موسمين متتاليين خلال ثلاث سنوات قاد فيها الفريق وما زال يشعر ببعض الحب والحنين لفريقه السابق.
وأشار مورينيو قبل مباراة الذهاب بين الفريقين في ميلانو إلى أن الفريق الحالي لتشيلسي يضم نواة الفريق الذي كان يدربه قبل سنوات. وما زال لمورينيو شعبية طاغية لدى جماهير فريق تشيلسي.

والحقيقة أنه من المرجح أن تتغنى جماهير تشيلسي باسم مورينيو وهو الشرف الذي لم يحصل عليه كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لتشيلسي.
وسبق للمدربين أن التقيا من قبل عندما كان أنشيلوتي مدربا لميلان الجار والمنافس العنيد لانتر.

واعترف مورينيو إنه سيشعر بالإثارة والميل تجاه تشيلسي عندما يقف في المنطقة الفنية للمدربين.
وأكد مورينيو أن المباراة ستكون ذات طابع خاص وحساس بالنسبة له خاصة وأن تدريب تشيلسي كان "جزءا مهما للغاية في حياتي" مشيرا إلى أنه سيتحلى بالاحترافية على
مدار التسعين دقيقة في مباراة الإياب.

وصرح مورينيو إلى موقع الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) على الانترنت قائلا "الشيء الجيد هو أنني لن أسير كثيرا.. الفارق بين غرف تغيير الملابس ومقاعد الجهاز الفني لا يتجاوز خمسة أمتار".

وأضاف "لن أضطر إلى عبور أرض الملعب ، لن أضطر إلى الشعور بأحاسيس وردود فعل المشجعين. سأجلس فقط هناك وأخوض المباراة. اللاعبون سيلعبون داخل الملعب وأنا سألعب خارجه. اللاعبون أكثر مني أهمية لأن الفوز يتحقق داخل الملعب وليس على مقاعد الجهاز الفني والبدلاء"
.
ويشعر أنشيلوتي بالسعادة للطريقة التي نجح من خلالها تشيلسي في التغلب على هزيمته أمام مانشستر سيتي ليفوز على ستوك سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي ثم على ويستهام في الدوري الإنجليزي.

كما أكد أنشيلوتي أنه لا يبالي كثيرا بالضجة التي تصاحب عودة مورينيو على استاد "ستامفورد بريدج".
وقال أنشيلوتي "لن يكون الأمر صعبا على المشجعين.. سيحظى مورينيو باستقبال رائع قبل المباراة ولكن بعد هذا الاستقبال سيكون المشجعون في صف تشيلسي.. ليست لدي مشكلة بشأن مورينيو. لم تكن لدي مشكلة معه
".
ويعتبر أنشيلوتي خبيرا بدوري الأبطال حيث قاد ميلان للفوز بلقب الدوري مرتين سابقتين بينما فشل مورينيو في إحراز اللقب مع تشيلسي رغم فوزه بلقب دوري الابطال مع بورتو البرتغالي عام 2004 .

وقال أنشيلوتي "ليست هناك أفضلية لأنها مباراة بين تشيلسي وانتر وليست بيني ومورينيو.. ستكون مباراة رائعة. نريد تقديم أفضل عروضنا.. وسيفوز تشيلسي إذا قدم أفضل أداء لديه"
.
وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز انتر 2/1 ولذلك يكفيه التعادل من أجل التأهل لدور الثمانية بينما يحتاج تشيلسي للفوز بهدف نظيف أو بأي نتيجة أخرى بفارق هدفين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://startimes0.hooxs.com
 
الحنين إلى تشيلسي يسيطر على مورينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار تايمز زيروو :: منتديات رياضية :: دوريات كرة القدم :: الدوري الايطالي-
انتقل الى: