الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جونزالو هيجوين يفرض قانوني الأهداف والصمت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: جونزالو هيجوين يفرض قانوني الأهداف والصمت   الثلاثاء مارس 16, 2010 12:14 am




فرض جونزالو هيجوين قانونين مختلفين أمس الأحد: الأهداف والصمت. فالهداف الأرجنتيني حول غضبه بعد الانتقادات التي طالته الأسبوع الماضي إلى أهداف ، والآن بعد أن أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى بلد الوليد قرر إغلاق فمه أمام الصحفيين.
وكم تتغير الكرة في أربعة أيام. فإذا كان جانب كبير من الصحف الأسبانية قد أشار بأصابع الاتهام إلى الأرجنتيني كأحد المسئولين عن خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي على يد أولمبيك ليون الفرنسي ، فقد تحولت تلك الصحف الآن إلى كيل المديح له بأهدافه الثلاثة أمس.
ويبقى اهتزاز الشباك في كل الأحوال هو الرد العملي والمنطقي للاعب أحرز 19 هدفا في 20 مباراة خاضها في الدوري الأسباني هذا الموسم. وهيجوين هو ثاني هدافي البطولة ، بفارق ثلاثة أهداف خلف مواطنه ليونيل ميسي الذي سجل بدوره "هاتريك" مع فريقه برشلونة أمس في مرمى بلنسية.
وكانت تصويبة ردتها العارضة إلى جانب الخروج من دوري الأبطال ، أمرا كافيا لبدء سيل لا يتوقف من الشائعات.
ففي البداية قيل إن هناك غيرة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو وهيجوين ، لذا فهما لا يتبادلان تمرير الكرة ولا يتحدثان إلى بعضهما البعض. بعد ذلك ، قيل إن ريال مدريد يفكر في بيع المهاجم الأرجنتيني نهاية الموسم ، بل ووضع الصحفيون اسما للخليفة الذي سيحل محله في صفوف الفريق وهو الإنجليزي واين روني.
وإزاء هذا الوضع ، قدم هيجوين كل ما لديه خلال فوز ريال مدريد على بلد الوليد 4/1 . وجاء اثنان من أهدافه الثلاثة من تمريرات مباشرة لكريستيانو رونالدو.
وعزا ديفيد جيستاو ، كاتب الرأي في صحيفة "الموندو ، اليوم السبب في تألق هيجوين إلى رغبته في إثبات الذات: "الفتى يرد بأهدافه لأنه شجاع".
أما الأرجنتيني خورخي فالدانو الرجل الثاني في ريال مدريد فكان بالتأكيد أكثر تعاطفا عند الحديث عن هيجوين.
وقال فالدانو في تصريحات تلفزيونية "إنه شاب يتمتع بشخصية رائعة. لقد ارتكبنا ظلما بينا بحقه. إنه مهاجم رائع ، لديه عطش دائم للأهداف. لا يمكن إدانته بسبب لعبة واحدة بعد ثلاثة أعوام من المسيرة الجيدة".
وأضاف "لا نتمنى أن يمد تعاقده فحسب ، بل أن ينهي مسيرته في النادي".
وكأن هيجوين لم يكتف بأهدافه الغاضبة ، فكسب المزيد من الثقل مع نهاية اللقاء عندما رفض التحدث إلى الصحافة.
وقال مصدر بالنادي قريب من اللاعب لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) "لن يتحدث هيجوين للصحافة لفترة"، مضيفا "يعتقد أن هناك العديد من الأكاذيب حوله ، وأنه لا يستحق ذلك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://startimes0.hooxs.com
 
جونزالو هيجوين يفرض قانوني الأهداف والصمت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار تايمز زيروو :: منتديات رياضية :: دوريات كرة القدم :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: