الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 في مباراه" خوان غامبر"_" بيب سيعتمد على( فيا و أدريانو) و( رونالدينهو) حاضر بعاطفته"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: في مباراه" خوان غامبر"_" بيب سيعتمد على( فيا و أدريانو) و( رونالدينهو) حاضر بعاطفته"    الخميس أغسطس 26, 2010 12:04 am




تعود عجله دوران الكره اليوم مع برشلونه في الكامب نو .. وقد خفت الضغوط بعد العوده في كأس السوبر على المشجعين , وأعادت الخطه الى " جوارديولا " .. وجعلت " روسيل " منتصرا .. ومن الأمور التي ستجعل المباراه مثيره هو خساره اللقب العام الماضي أمام نادي " مانشستر سيتي " , ولكن هناك أيضا أثنين من عوامل الجذب الكبيره : " أولهم أمكانيه رؤيه لاعبين رائعين مثل فيا و أدريانو " و " ثانيهم العوده العاطفيه لـ رونالدينهو " .. وعلاوه على ذلك تاريخ نادي ميلان الذي سيجعل المباراه ساحره للجماهير .. جوارديولا قد يستخدم المباراه لرسم خطه الفريق للعام المقبل .. " دافيد فيا " هو أحد التحديات التي سيفرضها " بيب " في المباراه لمعرفه ما أذا كان سيتزعزع أسلوب الفريق بتواجد " أبراهيموفيتش " , وأيضا سيستخدمه في الجانب الأيسر (الدور الذي يختلف تماما عندما كان في فالنسيا ) حيث ترك مشاعر الأرتياح في كأس السوبر عندما لعب على الجانب الأيسر و أظهر بعض صفاته الدفاعيه , والألتزام , والقدره على كسب المساحات .



أمام الميلان , سيحاول التعامل مع القلق , و تسجيل أول أهدافه حيث يتوقع المشجعبن له أن يفوز كونه لاعب كره قدم كبير , والمدرب يشعر به .


أما " أدريانو كوريا " فهو يأتي بأثاره أقل من " فيا " ولكنه قد يكون الورقه الرابحه الرئيسيه هذا الموسم , مع قدرته على أحتلال مواقع مختلفه مهمه في الملعب , وهو الأن أمام فرصه فرصه فريده من نوعها لمشاركه الاعبين في غرفه الملابس , أمام الميلان من المتوقع أن يلعب على الجانب الأيمن .. ليشكل حلول هجوميه كبيره , وأيضا تواصله مع لاعبين خط الوسط , فهو أحد أفضل الذين يمررون الكرات .


[size=16]في سنواته مع أشبيليه بذل قصارى جهده و أصبح يشكل جبهه هجوميه بفضل قدراته الكبيره , وسيكون لقاء اليوم فرصه لمعرفه أندماجه في تدريبات الفريق .. " جوارديولا " سيطلب منه الألتزام في الدفاع والقيام بالتمريرات حسب سير المباراه .
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://startimes0.hooxs.com
 
في مباراه" خوان غامبر"_" بيب سيعتمد على( فيا و أدريانو) و( رونالدينهو) حاضر بعاطفته"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار تايمز زيروو :: منتديات رياضية :: منتدى برشلونة :: المواضيع-
انتقل الى: