الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 برشلونة يتطلع لمساندة جماهيره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THE LORD
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: برشلونة يتطلع لمساندة جماهيره   الإثنين أبريل 26, 2010 11:02 pm




يتطلع فريق برشلونة الأسباني إلى مساندة كبيرة من مشجعيه عندما يستضيف انتر ميلان الإيطالي بعد غد الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كما ينتظر بايرن ميونيخ الألماني اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على ليون الفرنسي غدا الثلاثاء في المواجهة الثانية بالدور قبل النهائي.

ويحتاج برشلونة حامل اللقب وبطل العالم أن يعوض هزيمته في مباراة الذهاب 1/3 في ميلانو حيث ستكون مباراته بعد غد الأربعاء هي الخطوة الأخيرة للفريق من أجل بلوغ المباراة النهائية للبطولة والمقررة يوم 22 أيار/مايو المقبل على استاد "سانتياجو برنابيو" معقل فريق ريال مدريد المنافس التقليدي العنيد لبرشلونة.

وناشد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مشجعي الفريق أمس الأحد بمساندة الفريق بجدية وقال "إنهم (المشجعون) اكثر أهمية عن أي وقت سابق وذلك من خلال هتافهم وتشجيعهم".

وقال لابورتا "قد تصبح أهم عودة في النتيجة في تاريخ النادي... لاعبو الفريق والمدربون والمشجعون يتحلون بروح الكفاح. ويدرك الناس مدى صعوبة المهمة التي يواجهها الفريق".

ويحرص برشلونة على أن يصبح أول فريق يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي منذ عقدين من الزمان وبالتحديد منذ نجاح ميلان الإيطالي في ذلك عام 1990 .

ولا يفتقد برشلونة في هذه المباراة بسبب الإصابة سوى اللاعب أندريس إنييستا بينما يغيب كارلوس بيول قائد الفريق بسبب الإيقاف لنيله الإنذار الثاني في لقاء الذهاب مما يعني مشاركة جيرارد بيكيه أو جابرييل ميليتو في قلب دفاع برشلونة.

وسيكون ميليتو ، في حالة مشاركته ، حريصا على إيقاف تحركات شقيقه الأكبر دييجو مهاجم انتر والذي سجل هدفا ، من تسلل واضح ، وصنع الهدفين الآخرين في مباراة الذهاب.

وأوضح جابرييل ميليتو أمس الأحد أن مباراة الأربعاء لن يكون بها أي مكان للحب الأخوي. وقال "إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا.. دييجو سيكون أحد لاعبي المنافس في هذه المباراة ولن يكون شقيقي بالفعل لحين انتهاء المباراة".

وتحوم الشكوك حول مشاركة ويسلي شنايدر مع انتر في هذه المباراة لإصابته بشد في عضلة الفخذ بينما سيكون البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بحاجة إلى تحديد موقفه بشأن مشاركة اللاعب الشاب ماريو بالوتيللي في خط الهجوم بعدما قدم بالوتيللي اعتذاره على تشاحنه مع مشجعي الفريق ومع زملائه في نهاية مباراة الذهاب أمام برشلونة.

ويخوض مورينيو مباراة الأربعاء بمعنويات عالية بعدما استعاد فريقه صدارة الدوري الإيطالي بالفوز على أتالانتا 3/1 وهزيمة روما 1/2 أمام سامبدوريا مطلع الأسبوع الحالي ليصعد انتر مجددا إلى قمة جدول الدوري الإيطالي والتي شغلها معظم فترات الموسم الحالي.

وبينما يأمل انتر في إحراز لقب البطولة للمرة الأولى منذ أن فاز به في عامي 1964 و1965 تحت مسمى "كأس أوروبا للأندية أبطال الدوري" ، يتمنى بايرن الفوز بالبطولة التي توج بلقبها أربع مرات سابقة كان آخرها عام 2001 .

وقال كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ اليوم الاثنين "أثق في أننا سنقدم كفاحا رائعا. الفريق يستحق الوصول للنهائي".

ويفتقد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لبايرن في مباراة الغد جهود لاعبيه فرانك ريبيري ودانيال برانيتش للإيقاف وربما أيضا دانيال فان بويتن ومارتين ديميكيليس للإصابة.

وقال يورج بوت حارس مرمى بايرن "نحتاج لتقديم أداء رائع.. ستكون 90 دقيقة عصيبة وربما 120 دقيقة".

_________________
توقيعي

لاتحزن يا تشافي كل البطولات فداك







كرويف : لا ينافس برشلونة سوى برشلونة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يتطلع لمساندة جماهيره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار تايمز زيروو :: منتديات رياضية :: دوريات كرة القدم :: دوري ابطال اوربا-
انتقل الى: