الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 غوارديولا vs مورينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3loosh
رئيس اخبار الدوري الاسباني
رئيس اخبار الدوري الاسباني
avatar

عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: غوارديولا vs مورينيو   الثلاثاء أبريل 20, 2010 8:53 am

حتى لو كان كل شيء يبدو مختلفا، لكن البرتغالي جوزيه مورينيو وغوارديولا لديهما عدة اشياء مشتركة .
ايتو ضد ابراهيموفيتش ميسي ضد شنايدر ، تشابي ضد كامبياسو ، وبويول ضد لوسيو مباريات في مباراة ليلة الثلاثاء . على الرغم من هذا ، هناك مباراة لاتقل أهمية هي بين المدربين ، البرتغالي جوزيه مورينيو ، التسرع ، الثرثرة ، والإثارة وفي الجانب الآخر جوسيب غوارديولا ، التواضع ، الرجل الذي يختار كلماته.
من ناحية أخرى المدرب الذي لم يعرف كرة القدم كلاعب محترف متسلح بالدقة في كل شيء في مقابل المدرب الذي قضى معظم حياته المهنية في برشلونة قبل أن يصبح مدربا مدافعا عن قيم برشلونة الهجومية ، مدربين حققا النجاحات في بورتو البرتغالي وتشلسي وانتر ميلان الايطالي لمورينيو أما بالنسبة للغوارديولا فقد وصل إلى أعلى المستويات بستة ألقاب في موسم واحد.

النقطة المشتركة بين الرجلين هي العلاقات القوية التي ينسجوها مع لاعبيهم الكبار. يقول شنايدرعن مورينيو:"انه رائع. انه يعرف دائما كيفية التعامل مع الأشياء ، يجيد التعامل مع اللاعبين ... لهذا السبب أنا لست قلق من الدور نصف النهائي. وسوف يوفر لنا معلومات لا أحد آخر يمكن أن يقدمها لنا. هذه هي قوة مورينيو ". أما تشافي فيقول : "قد يكون أفضل مدرب في تاريخ النادي. وأنا لا أرى برشلونة بدون غوارديولا "
ويقول السويدي زلاتان ابراهيموفيتش : "الفرق الرئيسي هو ان بيب جوارديولا هو أكثر نشاطا بمعنى أن عندما يقول لك شيئا فإنه يوضح بطريقة عملية ما يتوقعه منك ، لأنه لعب على أعلى مستوى ، وهي ليست حالة جوزيه مورينيو. ولكن كل منهما رغبة كبيرة في الفوز. كلاهما يعرف بشكل واضح جدا شرح ما يريدونه ومباشرة مع اللاعبين. "

الاحترام المتبادل

لا ننسى أن مورينيو تعلم التدريب في برشلونة ، الى جانب بوبي روبسون ولويس فان جال وحينها كان غوارديولا لا يزال لاعبا في برشلونة وهو ما يفسر ربما الاحترام المتبادل بين المدربين
"فاز في البرتغال وانجلترا وايطاليا. وقاد انتر إلى الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا. مورينيو هو أقوى مدرب في العالم " هكذا يصرح غوارديولا ويرد عليه مورينيو : "إن أفضل واحد هو الذي يفوز في معظم المسابقات وغورديولا فاز بكل شيء في الموسم الماضي ولذلك فهو الأفضل بالنسبة لي" .
شيء واحد مؤكد على أي حال ، بعد المواجهة المزدوجة ، واحدة فقط بإمكانه الحصول على اللقب الفخري لافضل مدرب في العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THE LORD
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: غوارديولا vs مورينيو   الخميس أبريل 22, 2010 2:17 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غوارديولا vs مورينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار تايمز زيروو :: منتديات رياضية :: دوريات كرة القدم :: دوري ابطال اوربا-
انتقل الى: