الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فينجر يؤكد ان برشلونة فريق استثنائي ويستحقون التأهل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: فينجر يؤكد ان برشلونة فريق استثنائي ويستحقون التأهل   الخميس أبريل 08, 2010 2:56 am

اعترف الفرنسي ارسين فينجر مدرب فريق الارسنال بقوة فريق برشلونة الاسباني واستحقاقه للفوز والتأهل على حساب فريقه وان الفريق الكاتالوني كان الافضل في الذهاب والاياب .

4 اهداف من ميسي جعلت فينجر يشيد باللاعب الارجنتيني حيث ذكر " اولا اريد تهنئة برشلونة واتمني لهم حظ سعيد وبرشلونة استحق التأهل لاداءه في المباراتين وهم فريق جيدا جدا ولكن بالطبع لديهم ميسي الذي يستطيع التأثير وتغيير اللعب في اى وقت ويستغل اى خطأ .

وبخصوص اداء فريقه " اعتقد اننا لعبنا بشكل جيد وبدأنا بصورة قوية وكانت لدينا فرصة جيدة لتسجيل الهدف الثاني خصوصا من الكرة التي انفرد بها بندتير الذي لم يكن متسللا ولكني اسف لاننا قمنا بالعديد من الاخطاء في الدفاع خصوصا في مباراة مثل هذه ونحن عوقبنا على ذلك , بعد ان سجلنا الهدف الاول كان بامكاننا تسجيل هدف ثاني سريع ولكن اللمسة الاخيرة كانت سيئة وبرشلونة سجلت التعادل .

وبخصوص مستقبل الفريق في الفترة المقبلة " اذا رأيت اعمار اللاعبين اليوم (امس) كان شاب جدا وهذا شئ ايجابي كان عندنا ستة سبعة لاعبين تحت 23 سنة وكانت لدينا العديد من الفرص لكن نفتقد للنضج في انهاء الهجمة والهزيمة دائما صعبة جدا لتعالجها لان بعد الخروج من دوري الابطال تكون امام مستقبل فارغ لكن يجب ان نعود ونتعامل مع الاحباط ونتأكد اننا جاهزون للمباراة القادمة .

وعن خروج الاندية الانجليزية وتراجع مستواها " سيكون لمانشستر يونايتد غدا ( اليوم ) الاجابة الان اصبحت هناك فرق اوربية كثيرة تستطيع ان تنافس الاندية الانجليزية وهذا لم يكن موجودا قبل 3 سنوات .

وبخصوص برشلونة ومدربه جوارديولا " لقد هنأته بعد المباراة وتمنيت له الخير في بقية البطولة وهم الان في نصف النهائي ويستطيعون نيل اللقب واعتقد انهم الافضل في اوربا وبرشلونة ليس ميسي فقط لديهم لاعبون على مستوي عالى وهم فريق استثنائي مع لاعب استثنائي واداء استثنائي ويحدث اللاعبون الإستثنائيون الفرق .

وذكر فينجر ان فريقه افتقد لفابريجاس والفريق افتقد لسبعة او ثمانية لاعبين اساسيين بسبب الاصابات .

وعن احترام فريقه الزائد لبرشلونة " لا اعتقد في مباراة الاياب اعطيناهم الاحترام الزائد بدأنا جيدين وربحنا بعض المواقع الجيدة وسيطرنا عليهم في بعض فترات المباراة ولكن في لقاء الذهاب كنا قد احترمناهم كثيرا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://startimes0.hooxs.com
 
فينجر يؤكد ان برشلونة فريق استثنائي ويستحقون التأهل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار تايمز زيروو :: منتديات رياضية :: دوريات كرة القدم :: دوري ابطال اوربا-
انتقل الى: