الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كريستيانو رونالدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3eZzO
رئيس منتدى ريال مدريد
رئيس منتدى ريال مدريد
avatar

ذكر عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كريستيانو رونالدو   السبت أبريل 03, 2010 6:04 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

محبوب من قبل الملايين من الناس،كريستيانو رونالدو هو أحد أكبر الاعبين في كرة القدم.وهو ظاهرة اعلامية ،واجتاز ديفيد بيكام في هذا المجال ،الانجليزي له الآف من المحبين،لكن أيضا له من المنتقدين.

صورته ترافق أفضل الشركات ،يتسائل العالم سبب شهرته ،هل لقوته البدنية،ام خفة حركته،ام نوعية الحركة.كرستيانو لايفتعل ضجة في الميدان في حوالي تسعة أشهر من قدومه ،كرستيانو لعب الجانب الأفضل له والجانب الأسوء،الجانب الأسوء هو طرده مرتين اولا برفسه لـ اورتيز لاعب الميريا وفي المرة الثانية بضربه ملتيجا بساعده.

لديه ايجابيات وارقام تاريخية لايشوبها شائبة:24 هدف و 4 تمريرات حاسمة في 26 مبارة في الدوري وفي دوري الأبطال .يبدو ان الصفقة ناجحة التي استثمرها بيريز بـ94 مليون يورو.

للبعض هو ملاك وللبعض الآخر هو شيطان،محبوب ومكروه ولكن الحقيقة انه محبوب "هل تحب أن تكون كريستيانو رونالدو؟روبن ليون للتلفزيون الأسباني:نعم ،أحب ذلك،البعض معجب به والبعض الآخر يعتقدون أنه متكبر جدا،ولكن عندما سئل ماذا قال..."أكون دائما مركزا ولدي عقلية الفوز وأتطلع دائما للامام ،الحياة ليست سهلة،هذا هو كريستيانو الاعب الذي يسحر وبعض الناس لايحبونه وقال بهذا الخصوص:"أنا غير مبالي ،أنه ثمن الشهرة ،ويُقال عني الكثير من الأكاذيب".

يقول وهو جالس على كرسي وسط البرنابيو:" انه لايفكر الا في كرة القدم على الأقل هذا الموسم"أنا واثق من فوزنا بالليغا ،لدينا ثماني مباريات نهائية واتمنى الفوز بها جميعها ،من الصعب فعل هذا الأمر لكننا سنحاول".

كريس يعترف بأنه يشاهد مباريات يومي الثلاثاء والأربعاء من دوري الأبطال "الخروج من دوري الأبطال ازعج الكثير من الناس،"وعندما أشاهد المباريات أكون غاضب لأن لنا فريق قوي ولاذنب لنا في الخسارة."

ويقول:"الاعبون يرتكبون الأخطاء (مشيرا لأنانية هيجوين في مبارة الأياب)،الشيء المهم هو النظر الى الأمام ،والتعلم من الأخطاء،وسنحاول العام القادم مرة اخرى".

"سوف أثبت أن هذه الأموال المدفوعة لني لم تذهب هباء"

من الواضح أن كريستيانو رونالدو تكيف تماما مع ريال مدريد ويرغب دائما في تحقيق النجاح ويقول "أتمنى أن ألعب لسنوات عديدة هنا،حتى نهاية مسيرتي الكروية. في هذا الوقت انا سأثبت للنادي والجماهير بأن المال المدفوع لي لم يذهب هباء".

الكلاسيكو بقي له ثمانية أيام ،البرتغالي لازال يأسف بتضيعيه تلك الفرصة أمام فالديس في مبارة الكامب نو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كريستيانو رونالدو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار تايمز زيروو :: منتديات رياضية :: منتدى ريال مدريد-
انتقل الى: