الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ريال مدريد يهزم خيخون ويعزز موقعه في صدارة الدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يهزم خيخون ويعزز موقعه في صدارة الدوري الأسباني   الإثنين مارس 22, 2010 1:43 am



عزز فريق ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه سبورتينج خيخون 3/1 اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

ولا يزال ريال مدريد الفريق الوحيد في مسابقات الدوري الكبيرة في أوروبا الذي يحقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها على أرضه.

وجاء الشوط الأول باهتا وانتهى بالتعادل السلبي ثم فاجأ فريق خيخون الجميع وتقدم في الدقيقة 53 بهدف سجله ديفيد بارال من كرة خادعة لإيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد.

وكان لهدف بارال أثرا واضحا على نشاط لاعبي ريال مدريد الذي قلب الموازين وحسم المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها رافاييل فان دير فارت وتشابي ألونسو وجونزالو هيجوين.

وأهدر كل من فريقي ديبورتيفو لاكورونا وأتلتيك بيلباو فرصة الصعود إلى المركز الرابع ، علما بأن كل منهما لعب على أرضه أمام منافس أضعف.

وخسر ديبورتيفو لاكورونا أمام ضيفه بلد الوليد صفر/2 بينما تعادل أتلتيك بيلباو مع ضيفه خيتافي 2/2 .

ورفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف فقط أمام لاكورونا ، بينما يحتل أشبيلية المركز الرابع برصيد 44 نقطة قبل مباراته أمام مضيفه إسبانيول اليوم.

وقال ألبرتو لوبو مدافع ديبورتيفو لاكورونا "أهدرنا اليوم فرصة جيدة للغاية. توقعنا أن نحصد ثلاث نقاط من هذه المباراة ، لكننا لم نكن حاسمين بشكل كاف في الهجمات".

وافتتح ناوزت المان التسجيل لبلد الوليد قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول للمباراة من تسديدة قوية بقدمه اليسرى ثم أضاف زميله هاريس مدونيانين الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 90 إثر تمريرة من اللاعب البديل ماركوس.

ورفع بلد الوليد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن عشر لكنه جدد أمله في البقاء بدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

أما بيلباو فكاد أن ينهي المباراة فائزا لكن خيتافي ، الذي افتقد جهود نجم هجومه روبرتو سولدادو بسبب الإصابة ، نجح في خطف هدف التعادل قبل أربع دقائق من نهايتها.

وافتتح بابلو أوربايز التسجيل لبيلباو في الدقيقة 14 بمساعدة المهاجم الأسباني فيرناندو لورنتي ثم تعادل خيتافي بهدف سجله مانو دل مورال في الدقيقة 33 .

وقبل تسع دقائق من نهاية المباراة تقدم بيلباو مجددا بهدف سجله لورنتي من ضربة جزاء لكن بيدرو ليون خطف هدف التعادل لخيتافي قبل أربع دقائق من نهاية المباراة بمساعدة ميكو.

وطرد أوربايز من صفوف بيلباو كما طرد ميجيل توريس من خيتافي.

وتغلب خيريز على ضيفه تنريفي 2/1 ، حيث تقدم خيريز بهدفين سجلهما ماريو بيرميخو وايثامي أرتيليس أوليفا في الدقيقتين السابعة و15 ثم رد تنريفي بهدف للاعب فيرناندو نينو في الدقيقة 49 .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://startimes0.hooxs.com
 
ريال مدريد يهزم خيخون ويعزز موقعه في صدارة الدوري الأسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار تايمز زيروو :: منتديات رياضية :: دوريات كرة القدم :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: